كيفية إصلاح السيارات الكهربائية للأطفال ؟   هناك مشكلة مع السيارات الكهربائية للأطفال ، كيف يمكننا التعامل معها ؟   هذه هي المشاكل التي تواجه الأطفال في كثير من الأحيان في المنزل ، لذلك ، اليوم ، لعبة صغيرة في الصين والبلدان الأجنبية أن أعرض بإيجاز طريقة تصليح السيارات الكهربائية للأطفال والحكم على العلاج .  

 كيفية إصلاح عطل السيارات الكهربائية للأطفال ؟  

 إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .  

 1 ، أولا التحقق من ما إذا كانت البطارية الناتج خط الرأس هو فتح لحام .  

 2 ، ثم تحقق من الصمامات ، مقعد السلامة جيدة أو سيئة .  

 3 ، وأخيرا التحقق من ما إذا كانت السلطة قفل جيدة أو سيئة .  

 ثانيا ، السيارة الكهربائية ولكن لا تذهب ، كيفية التعامل مع ؟  

 1 ، والتحقق من ما إذا كان الناتج من بطارية السيارة الكهربائية العادية .   إذا كان الناتج هو منخفضة جدا ، يجب استبدال البطارية .  

 2 ، سحب الفرامل خط .   إذا كانت السيارة تتحول إلى أن تكون مكسورة ، يجب استبدال أو إصلاح .  

 3 ، والتحقق من التعامل مع استخدام أسلاك حديد قصيرة تحول التعامل مع الحق و خط الإشارة ، إذا كانت السيارة تتحول إلى دليل على أن تحول مقبض مكسورة في حاجة ماسة إلى استبدال أو إصلاح .   بدوره على إمدادات الطاقة ، المسمار مقبض دوار مع إيجابية 5V ( 1-4 ) مقبض دوار مع العالمي قياس خط إشارة خط .  

 4 ، وحدة تحكم يمكن أن تكون جيدة أو سيئة مع خط مستقيم 5V قصيرة مثل دوران دوران وحدة تحكم لا مشكلة في أبسط طريقة رائحة رائحة وحدة تحكم وحدة تحكم حرق طعم بعض الكلمات تثبت أن وحدة تحكم سيئة .  

 5 ، والتحقق من المحرك جيدة أو سيئة فرشاة الكربون المحرك الاتصال هو أيضا غير صحيح إلى حد ما .  

 كيفية إصلاح المحركات الكهربائية للسيارات الكهربائية للأطفال  

 1 ، فرشاة السيارات مع مقياس الجريان العالمي يثبت أن المحرك هو جيد وليس سيئا .  

 2 ، فرش السيارات مع ثمانية خطوط هي على التوالي أسود أحمر أصفر أخضر أزرق راوند كبير أخضر أزرق الطاقة متر استخدام القلم الأحمر حجم المحرك مع ثلاثة خطوط سوداء صغيرة على التوالي لمنع 650-750 تثبت أن المحرك لا مشكلة .  

 3 ، والسيارات الكهربائية فرشاة السيارات استبدال فرشاة الكربون قبل فتح العام علما بأن الاحتكاك بين استبدال فرشاة الكربون ليست فارغة ، إذا كان الأمر كذلك ، ثم استخدام ورق الصنفرة الاحتكاك استبدال فرشاة الكربون للحفاظ على المسافة نفسها .  

 4 ، وإيلاء الاهتمام إلى فتح المحرك حزمة الأسلاك لا فرك حزمة الأسلاك لتجنب الأضرار التي لحقت حزمة الأسلاك لا عصا مع الأشياء الحديد المغناطيسي الصلب لتجنب التسبب في تمزق .  

 5 ، فرش السيارات استبدال قاعة قاعة خط ينبغي أن تولي اهتماما ، إذا كانت هذه هي المرة الأولى ، فمن الأفضل للحصول على خط أسفل مع لحام حتى لا يحدث خطأ في لحام ، لحام 502 بعد أول من تمسك مع AB الغراء بإحكام حتى لا تحدث ظاهرة غير مستقرة .  

 6 ، المغناطيسي الصلب المغناطيسي الصلب المغزل ، وإيلاء الاهتمام إلى الجانب العلوي من الغراء واضحة ونظيفة مع المغناطيسي الصلب المغناطيسي الصلب جذب ينبغي أن توضع في الاتجاه المعاكس ثم الغراء .  

 التبديل على إمدادات الطاقة الكهربائية قفل الباب ، لوحة أجهزة القياس إمدادات الطاقة تشير إلى مصباح ليست مشرقة .   بدوره مقبض المحرك لا يتحول .  

 1 ، مربع بطارية الصمامات حرق : استبدال الصمامات .  

 2 ، مربع بطارية الصمامات سوء الاتصال : ضبط الصمامات أنبوب ، بحيث الاتصال .  

 3 ، مربع بطارية الاتصال على سوء الاتصال : تعديل الاتصال لجعلها جيدة الاتصال .  

 4 ، مربع بطارية الاتصال حرق : استبدال اتصالات جديدة .  

 5 ، أقفال الأبواب الكهربائية حرق : استبدال أقفال الأبواب الكهربائية الجديدة .  

 6 ، مربع بطارية بطارية الرصاص كسر : تحديث على خط .  

 7 ، مربع بطارية داخل البطارية الداخلية كسر : استبدال أو إصلاح البطارية .  

 8 ، أقفال الأبواب الكهربائية أو الاتصال يؤدي كسر أو سوء الاتصال : إعادة الأسلاك .